;

خطبة الشيخ العريفى

عليَّ الطلاق

في معرض حديث البنا عن الأسرة في الإسلام، روى هذه الطرفة فقال: ومن اللطائف أن بلدًا في الوجه القبلي كان أهلها كثيري الحلف بالطلاق، فذهب ذات يوم إلى تلك البلدة قاضي المحكمة الشرعية، فوجدها على الحالة التي ذكرنا، فقال للمأذون: لِمَ لمْ تنههم يا فلان عن الحلف بالطلاق؟ فقال: "عليَّ الطلاق غِلِبْت ويَّاهم

حاكموه

مدونون من أجل فلسطين

الأربعاء، 16 يوليو 2008
فوضى الكرة المصرية إلى أين؟؟
يبدو أن الكرة المصرية ــ الآن ــ تعيش أزمة حقيقية في القيم ، فمنذ نعومة أظفارنا ونحن نتعلم أن الرياضة فن و أخلاق ، واليوم لا فن ولا أخلاق .
والمطالع للصحف يوميا يستشعر حجم الكارثة التي نعيشها الآن ، إنها الفوضى .. أطلت علينا برأسها وأخرجت لنا لسانها ، إذ كيف تستقيم الرياضة وكل شيء أعوج ؟

أزمة عبد ربه :
في الوقت الذي ظننا أن أزمة حسني عبد ربه في طريقها للحل وشرع الإسماعيلي في بيع اللاعب لأهلي دبي ب16 مليون جنيه أرسلت لجنة الكرة بالنادي الأهلي خطابا رسميا لمجلس إدارة اتحاد الكرة، تطلب فيه حفظ حق النادي في قيد اللاعب محليا في أي وقت، بعد انتهاء فترة القيد المحلي، وذلك في حالة استمرار الجبلاية في عدم حسم القضية.
وأكد مصدر مسؤول في الجبلاية أن اللاعب مقيد في قائمة الإسماعيلي ومن حق الأهلي اللجوء للفيفا بتقديم شكوى ضد ستراسبورغ.
كما أكد عدلي القيعي، مدير إدارة التسويق بالنادي، أن الأهلي كان يأمل في حسم المشكلة سريعا ليتسني قيده في القائمة الأفريقية، لكن الظروف كانت خارجة عن إرادتنا، وفي النهاية حافظنا علي كل حقوقنا بقدر المستطاع.
وأضاف القيعي أن النادي ينتظر ما ستسفر عنه جهود سمير زاهر، رئيس الاتحاد، الذي أبلغ الأهلي أنه سيتصل بكل الأطراف المعنية للوصول إلي حل يرضي جميع الأطراف.
هل اللاعب في الإسماعيلي وسيبيعه لأهلي دبي ، أم للأهلي الذي اشتراه من ستراسبورغ ؟!! حقا إنها فوضى !!

هاني سعيد :
أما حكاية هاني سعيد فهي الفوضى بعينها ، حيث تابعنا الصراع المشتعل بين الأهلي والزمالك لشراء اللاعب ، وأعلن الزمالك ضم اللاعب إلى صفوفه ، وفي اليوم التالي فاجأتنا الصحف بشكوى من محمد عبد المنصف يتهم هاني سعيد بالاستعانة ببلطجية والاعتداء عليه وسرقة العقد الذي وقعه اللاعب للزمالك !!
ولا أدري ما علاقة عبدالمنصف بحمل عقد هاني سعيد ، وهل هو المسؤول عن حمل عقود اللاعبين ؟!!

واجتمع اتحاد الكرة لمناقشة القضية ، واتخذ قرار بأحقية الزمالك في اللاعب ، وظننا ان الأمر أوشك على الانتهاء ، ولكن خاب ظننا ، وتدخل الأهلي في الموضوع ناصحا اللاعب بتصعيد قضيته للفيفا مستعينا بمحام فرنسي على ألا يظهر الأهلي في الصورة باعتباره ليس طرفا فيها . حقا إنها فوضى !!

انتخابات الزمالك
أما انتخابات الزمالك فليست فوضى ؛ لأنها أعظم من الفوضى ذاتها . حيث أعلن المندوه الحسيني المرشح لرئاسة النادي أن الزمالك تحول إلي «صالة قمار» !!

وانتقد الحسيني ، مجلس الإدارة الحالي برئاسة ممدوح عباس، وقال إنها إدارة هاوية لا تصلح لإدارة مؤسسة كبيرة، كما اتهم عباس بإغراق النادي في الديون، وأبدي استعداده للتنازل وإقناع إسماعيل سليم بنفس الأمر إذا قام عباس بتحمل الديون التي قال : إنها بلغت 136 مليون جنيه ، وتعهد بالانسحاب إذا سدد ممدوح عباس هذه الديون .
حقاً إنها فوضى !!

التسميات:

posted by إشراقة أون لاين @ 6:15 م  
0 Comments:
إرسال تعليق
<< Home
 

الصفحة الرئيسية
مركز الأخبار
إشراقـــــــــات
أولادنا والأسرة
تنمية بشرية
صوتيات ومرئيات
ضحكة ليها معنى
الرياضة اليوم
مختارات متنوعة
ملفات خاصة
اتصل بنا الآن

تهنئة وتوصية

فنتقدم بخالص التهنئة لجميع المسلمين في كافة أنحاء العالم بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعلى سائر المسلمين، ونحن جميعًا إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم، وأن نكون ممن عفا الله عنهم، وكتب لهم عتقًا من النيران، كما نسأل الله أن يعيده علينا وعلى الأمة العربية الإسلامية

منزلاوى ..أقلام حرة إخوان الدار مدونة ألحان أحمد سنجاب مدونة المنبر أحلف بإنى أعيش لفكرة شباب أون لاين صاحبة هدف حسبى ربى أهى ماشية وبتعدى صقراوى طب ليه كده رئيس مصر والخليفة القادم لن نصمت نسيم الشوق البنت المشمشية اصحى يا مصر حياتى نغم قلب أبيض جمعاوى صاحب عيادة أسنان أيام زمان عم فشكول بستان الحب حياتى كلها لله لا للسكوت فى قلبى نور نبض الحياة عاصفة النار بحر الدموع أنا مش ساكتة عاشق الجنة عودة الفاروقة خليك جرئ المجاهد الصغير

الآن اغتيال أديب






عدد الزوار من 9/10/2008