;

خطبة الشيخ العريفى

عليَّ الطلاق

في معرض حديث البنا عن الأسرة في الإسلام، روى هذه الطرفة فقال: ومن اللطائف أن بلدًا في الوجه القبلي كان أهلها كثيري الحلف بالطلاق، فذهب ذات يوم إلى تلك البلدة قاضي المحكمة الشرعية، فوجدها على الحالة التي ذكرنا، فقال للمأذون: لِمَ لمْ تنههم يا فلان عن الحلف بالطلاق؟ فقال: "عليَّ الطلاق غِلِبْت ويَّاهم

حاكموه

مدونون من أجل فلسطين

الأربعاء، 11 فبراير 2009
أبو تريكة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا
أبو تريكة أثناء تسلمه الجائزة

القاهرة - محرر مصراوي - أعرب اللاعب محمد أبو تريكة عن سعادته البالغة بالفوز بلقب أفضل لاعب داخل "القارة الافريقية" ، وقال أن المهم هو اللقب الجماعي للفريق ككل أو المنتخب المصري والالقاب الفردية تأتي بعد الالقاب الجماعية.. مؤكدا أن النجاح يأتي من خلال العمل الجماعي وانكار الذات.

وأشار الى أن الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تسلم جائزة الكابتن حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر الفائز بجائزة أفضل مدرب في القارة لعدم تمكنه من الحضور إلى نيجيريا لاستلامها وقال أنه سعيد للغاية بفوز النادي الاهلي المصري بجائزة أفضل نادي في القارة ولاول مرة يتنافس ثلاث لاعبين من نادي واحد ضمن أفضل خمس لاعبين على جائزة أفضل لاعب داخل القارة .

وأكد الدكتور عمرو أبو المجد الخبير الكروي أن اختيارات الاتحاد الافريقي جاءت لتعبر عن المجهود الكبير والنجاح لكل عناصر الكرة المصرية وتعبر عن تصدر الكرة المصرية وتفوقها على مستوى القارة الافريقية وقال أنه ألتقى بالعديد من الخبراء والمديريين الفنيين في ندوة في الاتحاد الافريقي واكدوا له أن الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر يعتبر من أفضل من المدربين في القارة بانجازاته ويستحق الوصول مع المنتخب المصري إلى كأس العالم.

اما الكابتن حسن شحاته فقال - في اتصال هاتفي - أن هذا يوم جميل للكرة المصرية كلها سواء لاعبين أو مدربين أو مسئولين وأضاف أننا نشعر لاول مرة أن الكرة المصرية على الطريق الصحيح ونتمنى أن تتكل جهودنا بالوصل إلى كأس العالم .

وأكد أن الانجازات تتحقق بفضل تضافر وجهود كل العناصر من نجوم واعضاء الجهاز الفني واعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم ودعم كل المسئولين.

وأشار إلى أنه شعر بالسعادة بفوزه بلقبين رابع أفضل مدرب على العالم وأخيرا أفضل مدرب في القارة وقال رغم ذلك شعرت بالقلق بالنسبة لاختيار أفضل منتخب في القارة وبلغت سعادتي قمتها عندما أبلغني الكابتن سمير زاهر بفوز منتخب مصر بأفضل منتخب في القارة وبذلك فازت الكرة المصرية بكل الالقاب تقريبا.

التسميات:

posted by إشراقة أون لاين @ 11:25 ص  
3 Comments:
إرسال تعليق
<< Home
 

الصفحة الرئيسية
مركز الأخبار
إشراقـــــــــات
أولادنا والأسرة
تنمية بشرية
صوتيات ومرئيات
ضحكة ليها معنى
الرياضة اليوم
مختارات متنوعة
ملفات خاصة
اتصل بنا الآن

تهنئة وتوصية

فنتقدم بخالص التهنئة لجميع المسلمين في كافة أنحاء العالم بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعلى سائر المسلمين، ونحن جميعًا إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم، وأن نكون ممن عفا الله عنهم، وكتب لهم عتقًا من النيران، كما نسأل الله أن يعيده علينا وعلى الأمة العربية الإسلامية

منزلاوى ..أقلام حرة إخوان الدار مدونة ألحان أحمد سنجاب مدونة المنبر أحلف بإنى أعيش لفكرة شباب أون لاين صاحبة هدف حسبى ربى أهى ماشية وبتعدى صقراوى طب ليه كده رئيس مصر والخليفة القادم لن نصمت نسيم الشوق البنت المشمشية اصحى يا مصر حياتى نغم قلب أبيض جمعاوى صاحب عيادة أسنان أيام زمان عم فشكول بستان الحب حياتى كلها لله لا للسكوت فى قلبى نور نبض الحياة عاصفة النار بحر الدموع أنا مش ساكتة عاشق الجنة عودة الفاروقة خليك جرئ المجاهد الصغير

الآن اغتيال أديب






عدد الزوار من 9/10/2008