;

خطبة الشيخ العريفى

عليَّ الطلاق

في معرض حديث البنا عن الأسرة في الإسلام، روى هذه الطرفة فقال: ومن اللطائف أن بلدًا في الوجه القبلي كان أهلها كثيري الحلف بالطلاق، فذهب ذات يوم إلى تلك البلدة قاضي المحكمة الشرعية، فوجدها على الحالة التي ذكرنا، فقال للمأذون: لِمَ لمْ تنههم يا فلان عن الحلف بالطلاق؟ فقال: "عليَّ الطلاق غِلِبْت ويَّاهم

حاكموه

مدونون من أجل فلسطين

الاثنين، 12 أكتوبر 2009
استياء كروى مصرى وسط فرحة جزائرية

نجح المنتخب الرواندى من أول هجمة فى إحراز الهدف الأول من قذيفه من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الجزائر بعد ربع ساعة من زمن المباراه.

وفى الدقيقة 21 من ضربة حرة مباشرة ينجح عبدالقادر غزال فى إحراز هدف التعادل للجزائر من ضربة رأسية على يمين الحارس الرواندى.
وقبل إنتهاء الشوط الأول بثوان عديدة أحرز نذير بلحاج الهدف الثانى للجزائر ليتقدم الجزائر بنتيجة 2-1

وكانت الصدمة الكبرى فى الدقيقة 96 التى احتسب فيها الحاكم ضربة جزاء للمنتخب الجزائرى تصدى لها اللاعب كريم زيانى ليحرز الهدف الثالث وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز منتخب الجزائر.
ومن الملحوظ أن كل الشعب المصرى كان يضع امل كبير على المنتخب الروندى أمس لتحقيق نتيجة مفاجاة امام الجزائر ولكن للأسف بعُدت الآمال وطريقها ليس مستحيل ولكن أصبح صعب ، فهل سيصل المنتخب المصرى لكأس العالم!!
يوم 14 نوفمبر باستاد القاهرة سيكون هو اليوم الحاسم فى تاريخ منتخب مصر أمام الجزائر-الذى لعب أمس مباراه ممتازة- ليتحقق حلم المصرين فى الوصول لكأس العالم 2010 ولكن بعد هزيمة الجزائر هزيمة ساحقة.
الجدير بالذكر ان قواعد ولوائح الاتحاد الدولى "الفيفا" والاتحاد الأفريقى ذكرت بأنه أصبح للمنتخب المصرى بصيصا من الأمل حتى يتحقق حلمها بالتأهل لكأس العالم  ولكن ذلك بإحراز 3 أهداف مقابل لا شئ فى مباراة القاهرة.

التسميات:

posted by إشراقة أون لاين @ 1:32 م  
0 Comments:
إرسال تعليق
<< Home
 

الصفحة الرئيسية
مركز الأخبار
إشراقـــــــــات
أولادنا والأسرة
تنمية بشرية
صوتيات ومرئيات
ضحكة ليها معنى
الرياضة اليوم
مختارات متنوعة
ملفات خاصة
اتصل بنا الآن

تهنئة وتوصية

فنتقدم بخالص التهنئة لجميع المسلمين في كافة أنحاء العالم بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعلى سائر المسلمين، ونحن جميعًا إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم، وأن نكون ممن عفا الله عنهم، وكتب لهم عتقًا من النيران، كما نسأل الله أن يعيده علينا وعلى الأمة العربية الإسلامية

منزلاوى ..أقلام حرة إخوان الدار مدونة ألحان أحمد سنجاب مدونة المنبر أحلف بإنى أعيش لفكرة شباب أون لاين صاحبة هدف حسبى ربى أهى ماشية وبتعدى صقراوى طب ليه كده رئيس مصر والخليفة القادم لن نصمت نسيم الشوق البنت المشمشية اصحى يا مصر حياتى نغم قلب أبيض جمعاوى صاحب عيادة أسنان أيام زمان عم فشكول بستان الحب حياتى كلها لله لا للسكوت فى قلبى نور نبض الحياة عاصفة النار بحر الدموع أنا مش ساكتة عاشق الجنة عودة الفاروقة خليك جرئ المجاهد الصغير

الآن اغتيال أديب






عدد الزوار من 9/10/2008