;

خطبة الشيخ العريفى

عليَّ الطلاق

في معرض حديث البنا عن الأسرة في الإسلام، روى هذه الطرفة فقال: ومن اللطائف أن بلدًا في الوجه القبلي كان أهلها كثيري الحلف بالطلاق، فذهب ذات يوم إلى تلك البلدة قاضي المحكمة الشرعية، فوجدها على الحالة التي ذكرنا، فقال للمأذون: لِمَ لمْ تنههم يا فلان عن الحلف بالطلاق؟ فقال: "عليَّ الطلاق غِلِبْت ويَّاهم

حاكموه

مدونون من أجل فلسطين

الأربعاء، 2 يونيو 2010
مهزلة الشورى


بدات بالامس ..... وانتهت بالأمس
انها المهزله التي اطلقوها عليها غصبا الشورى
بدأت والكـــل يعلم فوز الحزب الوطني الديقراطي
عفـــــــــــــــــــــــوا
الحزن الا وطني و لا ديمقراطي




تعالوا نأخذكم في جوله سريعه مما حدث بالامس في دائرة المنزله مع بعض الصور والفيديوهات الفاضحه للنظام
فقد كان الكل متيقن بالامس من فوز المهندس احمد الزحزاحي


لم ناله من حب الاهالي والجماهير لم لاقه من التفاف وبسبب كرهم لناهب ارادة الشعب - مجدي الامير -
ولكن في مصر تختلف المعايير

بدأ اليوم بامتناع الامن من قبول توكيلات مرشحي الاخوان
وطردهم من اللجان
كما مارس النقيب احمد حماد واحمد فريد دورا مشبوها في إفساد العملية الانتخابية بمنع الناخبين وارهاب المواطنين وطرد المندوبين وخطف التوكيلات بالقوة بمدينة المنزلة.


مشهد :- ووقف النقيب أحمد حماد أمام مدرسة أم المؤمنين بالمنزلة لمنع الناخبين بينما قام احمد فريد بخطف التوكيلات من المندوبين عنوة وطرد أى مندوب غير تابع للحزب الوطني ، ونبه على الموظفين في اللجان بمنع المواطنين من الدخول ونبه عليهم خلصوا بسرعة عاوزين نخلص بدري.
ويتكرر المشهد :- بان يقوم مجدي الامير بتوزيع السجائر والطعام على الموظفين والبلطجية وشخصيات أمنية.

وهروب سريع من رئيس اللجنه :-
هرب المستشار رئيس لجنة الانتخابات بدائرة المنزلة واختفى تماما في مكان غير معلوم تاركا العبث والتسويد وعمليات الإفساد الواسعة في أنحاء الدائرة.

وتستمر عمليات التزوير على مسمع ومرأى :-حيث يقوم مأمور المركز ولواء الشمال بالمساعدة في عمليات التسويد بقرية الفروسات مركز المنزلة باخراج البطاقات في اكياس بلاستيكية سوداء وتسويدها خارج اللجنة واعادتها بعد ذلك .
كما جرت عمليات التسويد في مدرسة الإعدادية بنين بالمنزلة باشراف محمود الصغير -مدرس-
كما شارك الضابطان احمد العوادلي (مباحث) ومحمد مراد (أمن دولة) في تسويد فاضح بمدرسة فاطمة الزهراء بعزبة الجمل بلسا الجمالية وذلك بوضع حزمة كاملة من البطاقات عددها 450 صوت داخل الصندوق.
وتحول التصويت في مدرسة الصنايع بميت سلسيل الي تصويت جماعي ودخول العشرات للجنة التصويت دفعة واحدة
.أما قرية ميت مرجا مركز ميت سلسيل فقام الأمن بطرد المندوبين بما فيهم الحزب الوطني لمنع التسويد لحامد القدوسي واتمام التسويد لمجدي الأمير الذي أهدى جرار للقرية كرشوة انتخابية.


منع الناخبين :- مع زيادة اقبال الاهالي على اللجان الانتخابية للتصويت وقف الأمن بمساعدة بلطجية على مداخل المدارس لمنع الناخبين من الادلاء بأصواتهم في معهد فتيات المنزلة كما منع الضابط عثمان مقبل الناخبين من الادلاء بأصواتهم في مدرسة الارشاد ومدرسة الثانوية بالمطرية مهددا الأهالي بأن لدينا أوامر من أمن الدولة بمنع الناخبين.






الشافعي لم يصمت :-استمرارا لعمليات الفوضى التي انحدر لها الوضع المصري ومنه دائرة المنزلة تهجم محمد الشافعي -مرشح مستقل- مع مجموعة بلطجية على لجنة قرية الستايتة مركز المنزلة وفتح الصندوق الذي تم تسويده لصالح مرشح الوطني وتمزيق البطاقات والاستيلاء على الصندوقوهذه صور لصناديق الانتخاب بعد تكسيرها وتمزيق البطاقات المسودة للأمير في قرى الستايتة وكفر حجاج والمواجد وميت خضير بمركز المنزلة.
ألقت الشرطة القبض على محمد الشافعي -مرشح مستقل من قرية الفروسات- وسط تضارب الأقوال عن سبب القبض عليه.وأرجع البعض سبب ذلك لأعمال الشغب وتكسير صناديق الانتخاب وتمزيق البطاقات في بعض قري المنزلة يوم الانتخاب ، فيما ذكر شهود عيان أن السبب هو احتجاج الشافعي على اجراءات الفرز .




وقام البلطجية وهم عصام جميل وعبده جميل وشفيق جميل وعبدالله العريان وآخرون - في حراسة الشرطة - باحتجاز الزحزاحي وأنصاره داخل المدرسة ، وحاول أحد عساكر الشرطة منع البلطجية إلا أن زملاءه منعوه من التدخل وصرخوا في وجه: سيبهم سيبهم.. انت مالك انت.
ولم تتوقف الاحداث:- حيث اعتدي مجموعه من البلطجية - تابعين لمجدي الأمير- علي المهندس أحمد الزحزاحي مرشح الإخوان وأنصاره في لجنة مدرسة ابن تميم بالمنزلة وأصيب بعض أنصاره بجروح في الرأس والكتف.



وبعد هذه المهزله :-
وخرجت الجماهير من أنصار الإخوان في حشد أمام الجامع الكبير بالمنزلة للاحتجاج على التدخل السافر في العملية الانتخابية من قبل الأمن والبلطجية وعلا الهتافات .. زوروها زوروها .. مش حانسيبكم تفسدوها.. أمن الدولة يا أمن الدولة .. فين الأمن وفين الدولة ..

واليكم بعض الصور والفيديوهات

وبدات المسيره في التوجه الى مكان الفرز وهي تعلو بالشعارات المندده بالتزوير :- ومن هذه الشعارات
امن الدوله .. باطل والتزوير باطل والاسلام قادم
وتجمعت صناديق الانتخاب بمدرسة المنزلة للغات من كافة أنحاء الدائرة باستثناء صناديق من مركز الجمالية والتي وصلت بعد بدء الفرز بساعتين وسط تعليقات البعض الساخرة "لعل المانع خير!"
واعترضتهم قوات الأمن المركزي والقوات الخاصة عند مدخل ساحة الفرز ورفض الأمن دخول الزحزاحي لمقر الفرز.
وما أن شاهدت الجماهير مرشح الوطني يدخل لمكان الفرز حتى تعالت الصيحات والاعترضات فاضطر الأمن للسماح بدخول الزحزاحي ومعه ثلاثة من لجنته القانونية.


وانتهى اليوم باعلان المتوقع وهو فوز مرشح الحزب الوطني الديمقراطي مجدي الامير
وسط حزن عميق ووسط تنديد كبير مما حدث من اعمال التزوير والبلطجه والتضييق ..





التسميات:

posted by رهـــــف @ 9:39 ص  
1 Comments:
إرسال تعليق
<< Home
 

الصفحة الرئيسية
مركز الأخبار
إشراقـــــــــات
أولادنا والأسرة
تنمية بشرية
صوتيات ومرئيات
ضحكة ليها معنى
الرياضة اليوم
مختارات متنوعة
ملفات خاصة
اتصل بنا الآن

تهنئة وتوصية

فنتقدم بخالص التهنئة لجميع المسلمين في كافة أنحاء العالم بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعلى سائر المسلمين، ونحن جميعًا إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم، وأن نكون ممن عفا الله عنهم، وكتب لهم عتقًا من النيران، كما نسأل الله أن يعيده علينا وعلى الأمة العربية الإسلامية

منزلاوى ..أقلام حرة إخوان الدار مدونة ألحان أحمد سنجاب مدونة المنبر أحلف بإنى أعيش لفكرة شباب أون لاين صاحبة هدف حسبى ربى أهى ماشية وبتعدى صقراوى طب ليه كده رئيس مصر والخليفة القادم لن نصمت نسيم الشوق البنت المشمشية اصحى يا مصر حياتى نغم قلب أبيض جمعاوى صاحب عيادة أسنان أيام زمان عم فشكول بستان الحب حياتى كلها لله لا للسكوت فى قلبى نور نبض الحياة عاصفة النار بحر الدموع أنا مش ساكتة عاشق الجنة عودة الفاروقة خليك جرئ المجاهد الصغير

الآن اغتيال أديب






عدد الزوار من 9/10/2008