;

خطبة الشيخ العريفى

عليَّ الطلاق

في معرض حديث البنا عن الأسرة في الإسلام، روى هذه الطرفة فقال: ومن اللطائف أن بلدًا في الوجه القبلي كان أهلها كثيري الحلف بالطلاق، فذهب ذات يوم إلى تلك البلدة قاضي المحكمة الشرعية، فوجدها على الحالة التي ذكرنا، فقال للمأذون: لِمَ لمْ تنههم يا فلان عن الحلف بالطلاق؟ فقال: "عليَّ الطلاق غِلِبْت ويَّاهم

حاكموه

مدونون من أجل فلسطين

السبت، 18 سبتمبر 2010
اغتيال شلباية لن يمر بسلام


غزة – المركز الفلسطيني للإعلام


أكد أبو عبيدة الناطق الرسمي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن جريمة اغتيال القائد إياد شلباية في طولكرم لن تمر دون عقاب، مشددًا على أن هذه الجريمة كشفت عن الوجه الحقيقي للاحتلال وأنه لا يحترم لا اتفاقيات ولا مفاوضات، وأنه لا يفهم إلا لغة الدم والبندقية.


وقال أبو عبيدة في تصريحات صحفية اليوم السبت (18-9): "لن تذهب دماء الشهيد شلباية هدرًَا، وستكون وقودًا جديدا للمقاومة"، مؤكدًا بأن كتائب "القسام" تزداد قوة بعد كل عملية اغتيال، متوعدا بالثأر لدماءه.

وحذر المتحدث باسم "القسام" من أن العدو الصهيوني يتخذ ولا يزال المفاوضات العبثية مع فريق سلطة "فتح" في رام الله كتغطية على جرائمه، مبينًا أن هذه العملية ما هي إلى ترجمة عملية وواضحة للمفاوضات العبثية الجارية الآن.

وبين أبو عبيدة، أن التنسيق الأمني بين سلطة "فتح" والاحتلال الصهيوني أدى إلى اغتيال العديد من المجاهدين آخرهم إياد شلباية، محذرًا من القادم الذي لا يعلمه أحد.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اغتالت فجر أمس الجمعة، القائد القسامي إياد شلباية "38 عامًا" من مخيم نور شمس بمحافظة طولكرم، حيث أقدم جنوده على إطلاق النار على شلباية من مسافة قريبة بعد اقتحام منزله الذي كان نائمًا فيه.

التسميات:

posted by إشراقة أون لاين @ 7:30 م  
3 Comments:
إرسال تعليق
<< Home
 

الصفحة الرئيسية
مركز الأخبار
إشراقـــــــــات
أولادنا والأسرة
تنمية بشرية
صوتيات ومرئيات
ضحكة ليها معنى
الرياضة اليوم
مختارات متنوعة
ملفات خاصة
اتصل بنا الآن

تهنئة وتوصية

فنتقدم بخالص التهنئة لجميع المسلمين في كافة أنحاء العالم بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعلى سائر المسلمين، ونحن جميعًا إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم، وأن نكون ممن عفا الله عنهم، وكتب لهم عتقًا من النيران، كما نسأل الله أن يعيده علينا وعلى الأمة العربية الإسلامية

منزلاوى ..أقلام حرة إخوان الدار مدونة ألحان أحمد سنجاب مدونة المنبر أحلف بإنى أعيش لفكرة شباب أون لاين صاحبة هدف حسبى ربى أهى ماشية وبتعدى صقراوى طب ليه كده رئيس مصر والخليفة القادم لن نصمت نسيم الشوق البنت المشمشية اصحى يا مصر حياتى نغم قلب أبيض جمعاوى صاحب عيادة أسنان أيام زمان عم فشكول بستان الحب حياتى كلها لله لا للسكوت فى قلبى نور نبض الحياة عاصفة النار بحر الدموع أنا مش ساكتة عاشق الجنة عودة الفاروقة خليك جرئ المجاهد الصغير

الآن اغتيال أديب






عدد الزوار من 9/10/2008